9 أنواع من الممارسات الجنسية لإنعاش الحياة الزوجية - Majalat Lala moulati - موقع و مجلة المرأة المغربية و العربية بامتياز .lalllamoulati.com

9 أنواع من الممارسات الجنسية لإنعاش الحياة الزوجية

قد يتفاجأ كثير من الأزواج بتغير واقع حياتهم الزوجية بعد انتهاء شهر العسل وبدء مواجهة التغيرات التي تفرضها عليهم حياتهم فيما بعد. لكن على الجميع أن يعلموا أن الحياة الواقعية ليست بنفس رومانسية مراحل المغازلة، التودد، الزفاف وشهر العسل، وأنه يتعين عليهم أن يعلموا أن العمل الحقيقي لتأسيس زواج رائع يتطلب بعض الجهد.

فيما يلي أربعة خطوات بسيطة يجب الالتزام بها من أجل التأسيس لتجربة زواج ناجحة :

1- تحدث الأزواج كثيراً والتزامهم الأمانة فيما يقولونه مع بعضهم البعض عن عدة أمور من بينها الاحباطات، الجنس، الغضب، تقديرهم لبعضهم البعض، معنى الحياة وكل شيء.
2- السعي للعمل سوياً من أجل حل أي شيء يعترض طريقهم، والتعاون كفريق واحد في سبيل ذلك.
3- الحفاظ على الترابط من خلال الاتصالات، الجنس، العاطفة، التفاهم والاهتمام ببعضهم البعض.
4- الحرص على التعامل بروح الدعابة والمرح.

وحين تستمر العلاقات لبعض الوقت، سيتغير باتباع النظام الخاص بالجماع أو الممارسة الجنسية. ومع زيادة درجة التقارب بين الطرفين، سيتضح أن العاطفة لن تستمر في النمو بصورة أوتوماتيكية نتيجة للإعجاب بالأشياء الجديدة أو غير المعلومة.

ونقدم فيما يلي 9 أنواع من الممارسات الجنسية من شأنها إنعاش الحياة الزوجية من جديد :

1- المداعبات الجنسية السريعة : وهي وسيلة يمكن اللجوء إليها عندما لا يكون أمام الزوج قدر كاف من الوقت لقضاء سهرة رومانسية كاملة، حيث يمكنك اللجوء لهكذا مداعبات مثيرة من شأنها تعويض قلة الوقت المتاح أمامك لممارسة الجنس مع الزوجة.

2- الجنس المتستر : يتمثل في ممارسة الجنس بشكل سري مع الزوجة خلف الأبواب المغلقة أثناء مشاهدة الأطفال للتلفزيون، التسلل لممارس العلاقة الجنسية في غرفة النوم الخاصة بالأطفال عند زيارة الوالدين أو زيارة الزوجة ( الزوج ) في مكان العمل للاستمتاع ببعض المداعبات، التي من شأنها إشباع الرغبات في بعض الأحيان.

3- الجنس الرومانسي : وهو الجنس الذي يمكن ممارسته في أجواء تغلفها المشاعر الرومانسية، كما يحدث مثلاً يوم عيد الحب، أو عقب تناول وجبة عشاء رومانسية.

4- جنس الأزواج الجدد : وهو الجنس الذي يتم بعد استحضار ذكريات فترة المواعدة، حيث الرومانسية والحديث بشكل جرئ عن الأشياء التي كوَّنت الحب بينهما.

5- جنس المصالحة : وهو ما يمكن أن يقوم به الزوجان عقب مشاجرة أو خلاف، حيث تساعد هكذا علاقة على تنقية الأجواء بشكل أسرع، وبصورة تفيد كلا الزوجين.

6- جنس التشجيع : وهو ما يمكن أن يفيد خاصة إذا كان أحد الزوجين حزيناً أو مرهقاً.

7- جنس الاسترخاء : وهو النوع الذي يمكن القيام به في صباح يوم عطلة نهاية الأسبوع، حيث لا تكون هناك التزامات، وتكون الفرصة متاحة للاسترخاء وتناول الإفطار في السرير والاستمتاع بالحب والعلاقة مع الزوجة دون ضغوط على أي من الطرفين.

8- جنس الطمأنينة : وهو الجنس الذي يعني بتعزيز مشاعر المودة والألفة خاصة إذا كان لدى أحد الزوجين شعور مؤقت بعدم الأمان.

9- جنس النزوة : ويكمن الاستعانة فيه بالأزياء، الأقنعة، الألعاب الجنسية، الملابس الجلدية أو أي شيء آخر من شأنه تعزيز مستوى المتعة الذي يبحث عنه الجميع. 





مشاهدة جميع العروض بالمجان


كلمات متصلة :



تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

  1. A minute saved is a minute eaendr, and this saved hours!

    Destrie
AlbanianArabicBulgarianCatalanChinese (Simplified)Chinese (Traditional)CroatianCzechDanishDutchEnglishEstonianFilipinoFinnishFrenchGeorgianGermanGreekHaitian CreoleHindiHungarianIndonesianIrishItalianJapaneseKoreanLatvianPortugueseRomanianRussianSerbianSpanishSwedishThaiTurkishUkrainianUrdu

العديد من النساء يرغبن في الحصول على ثديين كبيرين لكنهنّ يتردّدن في الخضوع لعمليّة تجميليّة لسببٍ أو لآخر. لكن مَن قال أنّ ما من طريقة أخرى لتكبير الثديين؟ بامكانكِ الحصول على نتيجة مرضية وبطريقة طبيعيّة في المنزل من خلال ممارسة تمارين اليوغا الخاصة بتكبير الثدي،  لتكتشفي كيفيّة القيام بها، أو حتّى من خلال تدليك منطقة الصدر بزيوت طبيعية. هي غنيّة بالفيتامينات التي تساعد على تكبير الثدي من دون معاناة، كما أنّها تمنع الترهّل وظهور التشققات.

نقدّم إليكِ في ما يلي أفضل 5 زيوت طبيعيّة يمكنكِ استخدامها بشكلٍ منتظم لتدليك منطقة الصدر وتكبير الثديين. بالطبع النتيجة لن تكون مماثلة لعمليّة تكبير الثدي وقد تستغرق بعض الوقت، لكن تحلّي بالصبر وستحصلين على ثديين أكبر مع المواطبة.

  • زيت اللوز: هو من أفضل الزيوت التي إذا استخدمتِها باستمرار تزيد من حجم ثدييكِ بطريقةٍ طبيعيّة. قومي بفرك هذا الزيت بين يديكِ ثمّ دلّكي ثدييكِ بحركاتٍ دائريّة لحوالي الـ5 دقائق. ستلاحظين الفرق بعد 8 إلى 10 أسابيع.

 

  • زيت الجوجوبا: يحتوي هذا الزيت على فيتامينات عديدة مثل الفيتامين A والفيتامين B والفيتامين  Dوالفيتامين E والأوميغا 99 التي تساعد على تكبير حجم الثديين بطريقة طبيعيّة ومنع الترهّلات والتشقّقات من الظهور في هذه المنطقة. استعيني به لتدليك ثدييكِ كلّ يوم معتمدةً حركات دائريّة.

 

  • زيت الحلبة: يحتوي على الإستروجين الذي يساعد في تحفيز هرمون البرولاكتين الذي يكبّر الصدر. لتكبير الثديين وشدّهما استخدمي زيت الحلبة 3 مرّات في اليوم على فترة أسابيع حتّى تبدئي بملاحظة النتيجة. يمكنكِ أيضاً مزجه مع زيت الصويا وتدليك منطقة الديكولتيه بهذا المزيج.

 

  • زيت بذور الكتّان: هذه البذور لها فوائد عديدة على الرشاقة، إضغطي هنا لتكتشفيها، لكن الزيت المستخرج منها له قدرة أيضاً على تكبير الصدر بطريقة طبيعيّة. بعد الاستحمام، دلّكي الثديين بهذا الزيت بطريقة دائريّة لتحفيز الدورة الدمويّة وكرّري هذه الخطوة يوميّاً. ستلاحظين الفرق بعد فترة كبيرة.

 

  • زيت الزيتون: هذا الزيت غنيّ بالمواد المضادة للأكسدة والأحماض الدهنيّة ما يجعل منه مثاليّاً لمحاربة الترهّل وتكبير الثديين بطريقة طبيعيّة. هو يساعد أيضاً على تنعيم البشرة في هذه المنطقة وتوحيد لونها، شرط أن تستخدميه بشكلٍ منتظم. ضعي القليل من زيت الزيتون على الثدي ودلّكيه حتى تتولّد الحرارة، ثمّ قومي بتدليك الثدي بحركة تصاعديّة بلطف لمدّة 15 دقيقة لزيادة تدفق الدمّ. اتّبعي هذا العلاج 4 أو 5 مرّات في الأسبوع.

 

  • طريقة تكبير الثدي بالتدليك
  • كيفية تكبير الثدي بسرعة
  • تكبير المؤخرة
  • طريقة مُذهلة لتتخلصي من الشعر الأبيض دون صبغة

كوني على تواصل دائم معنا

لمتابعة كل جديد اشتركي بالقائمة البريدية

  • Nuage de tags