5 علاجات منزليه سريعة المفعول للقضاء على الحبوب نهائياً - Majalat Lala moulati - موقع و مجلة المرأة المغربية و العربية بامتياز .lalllamoulati.com

5 علاجات منزليه سريعة المفعول للقضاء على الحبوب نهائياً

تعاني الكثير من السيدات من ظهور الحبوب في الوجه والجسم في المراحل العمرية المختلفة الأمر الذي يسبب الضيق والإحراج. وتعتبر الخلطات الطبيعية هي الخيار الأمثل لمعالجة حبوب الوجه والجسم دون التسبب في التهابات الجلد، كما أنها سريعة المفعول ولا تحتاج تكلفة عاليه لتحضيرها فجميعها من مكونات منزلية متوفرة.

وإليكِ بعض العلاجات المنزلية سريعة المفعول للتخلص من الحبوب والالتهابات المصاحبة لها.

 

1-الملح:
إلى جانب تأثيره المضاد للالتهاب وقدرته على القضاء على الحبوب في وقت قصير فهو من المكونات المتوفرة والغير مكلفة.

كل ما تحتاجينه هو إضافة ملعقة من الملح إلى ملعقتين من الماء وضعيه على الأماكن المصابة بالحبوب لمدة 20 دقيقة ويشطف بالماء الفاتر وتكرر العملية مرة يومياً.

يعمل الملح كمنظف طبيعي للبشرة كما يساعد على التخلص من الزيوت الزائدة تاركاً البشرة خالية من الحبوب.

 

2-بياض البيض:
يعد بياض البيض من الماسكات الفعالة في تنظيف البشرة وتنقية مسامها والتخلص من الحبوب التي قد تظهر فيها.

يفصل بياض البيض عن الصفار بحرص ويوضع على الوجه بالكامل بعد غسله بالماء والغسول ويترك الماسك لمدة 20 دقيقة ويشطف بالماء الفاتر .

لا يجب استخدام هذا الماسك في حالة وجود حساسية تجاه البيض.

 

3-صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم):
لعمل هذا الماسك ستحتاجين إلى ملعقة من صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم) وملعقتين من الماء. اغسلي الوجه بغسول لطيف وجففيه جيداً ثم ضعي خليط الماء وصودا الخبز واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد وتكرر العملية مرة يومياً حتى القضاء على الحبوب نهائياً.

 

4ـ الزبادي:
تحتوي الزبادي على حمض اللاكتيك الذي يساعد على القضاء على البكتيريا المسببة للحبوب. وللحصول على نتائج مذهلة أضيفي ملعقة من العسل إلى ملعقة من الزبادي واخلطيهم جيداً حتى تمام التجانس ويفضل تدفئة العسل قليلاً قبل خلطه بالزبادي لزيادة فاعليته. يفرد الماسك على البشرة لمدة 20 دقيقة ويشطف بالماء الدافئ وستلاحظين تغير مذهل في ملمس البشرة ومظهرها. يحتوي العسل على مضادات طبيعية للبكتيريا والفطريات لذا فهو يعمل كمضاد حيوي طبيعي للتخلص من الحبوب.

 

5-الشوفان:
اخلطي ملعقة من الشوفان مع ملعقتين من الماء وضعي الخليط على البشرة النظيفة واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر. ويكرر الماسك 3 مرات أسبوعيا للقضاء على الحبوب نهائياً.

إذا كنتِ تعانين من الحبوب واحمرار البشرة والتهابها يمكنكِ استخدام أحد الوصفات السابقة للتخلص من الحبوب نهائياً بطريقة سريعة وفعالة وغير مكلفة.





مشاهدة جميع العروض بالمجان


كلمات متصلة :



تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

AlbanianArabicBulgarianCatalanChinese (Simplified)Chinese (Traditional)CroatianCzechDanishDutchEnglishEstonianFilipinoFinnishFrenchGeorgianGermanGreekHaitian CreoleHindiHungarianIndonesianIrishItalianJapaneseKoreanLatvianPortugueseRomanianRussianSerbianSpanishSwedishThaiTurkishUkrainianUrdu

العديد من النساء يرغبن في الحصول على ثديين كبيرين لكنهنّ يتردّدن في الخضوع لعمليّة تجميليّة لسببٍ أو لآخر. لكن مَن قال أنّ ما من طريقة أخرى لتكبير الثديين؟ بامكانكِ الحصول على نتيجة مرضية وبطريقة طبيعيّة في المنزل من خلال ممارسة تمارين اليوغا الخاصة بتكبير الثدي،  لتكتشفي كيفيّة القيام بها، أو حتّى من خلال تدليك منطقة الصدر بزيوت طبيعية. هي غنيّة بالفيتامينات التي تساعد على تكبير الثدي من دون معاناة، كما أنّها تمنع الترهّل وظهور التشققات.

نقدّم إليكِ في ما يلي أفضل 5 زيوت طبيعيّة يمكنكِ استخدامها بشكلٍ منتظم لتدليك منطقة الصدر وتكبير الثديين. بالطبع النتيجة لن تكون مماثلة لعمليّة تكبير الثدي وقد تستغرق بعض الوقت، لكن تحلّي بالصبر وستحصلين على ثديين أكبر مع المواطبة.

  • زيت اللوز: هو من أفضل الزيوت التي إذا استخدمتِها باستمرار تزيد من حجم ثدييكِ بطريقةٍ طبيعيّة. قومي بفرك هذا الزيت بين يديكِ ثمّ دلّكي ثدييكِ بحركاتٍ دائريّة لحوالي الـ5 دقائق. ستلاحظين الفرق بعد 8 إلى 10 أسابيع.

 

  • زيت الجوجوبا: يحتوي هذا الزيت على فيتامينات عديدة مثل الفيتامين A والفيتامين B والفيتامين  Dوالفيتامين E والأوميغا 99 التي تساعد على تكبير حجم الثديين بطريقة طبيعيّة ومنع الترهّلات والتشقّقات من الظهور في هذه المنطقة. استعيني به لتدليك ثدييكِ كلّ يوم معتمدةً حركات دائريّة.

 

  • زيت الحلبة: يحتوي على الإستروجين الذي يساعد في تحفيز هرمون البرولاكتين الذي يكبّر الصدر. لتكبير الثديين وشدّهما استخدمي زيت الحلبة 3 مرّات في اليوم على فترة أسابيع حتّى تبدئي بملاحظة النتيجة. يمكنكِ أيضاً مزجه مع زيت الصويا وتدليك منطقة الديكولتيه بهذا المزيج.

 

  • زيت بذور الكتّان: هذه البذور لها فوائد عديدة على الرشاقة، إضغطي هنا لتكتشفيها، لكن الزيت المستخرج منها له قدرة أيضاً على تكبير الصدر بطريقة طبيعيّة. بعد الاستحمام، دلّكي الثديين بهذا الزيت بطريقة دائريّة لتحفيز الدورة الدمويّة وكرّري هذه الخطوة يوميّاً. ستلاحظين الفرق بعد فترة كبيرة.

 

  • زيت الزيتون: هذا الزيت غنيّ بالمواد المضادة للأكسدة والأحماض الدهنيّة ما يجعل منه مثاليّاً لمحاربة الترهّل وتكبير الثديين بطريقة طبيعيّة. هو يساعد أيضاً على تنعيم البشرة في هذه المنطقة وتوحيد لونها، شرط أن تستخدميه بشكلٍ منتظم. ضعي القليل من زيت الزيتون على الثدي ودلّكيه حتى تتولّد الحرارة، ثمّ قومي بتدليك الثدي بحركة تصاعديّة بلطف لمدّة 15 دقيقة لزيادة تدفق الدمّ. اتّبعي هذا العلاج 4 أو 5 مرّات في الأسبوع.

 

  • طريقة تكبير الثدي بالتدليك
  • كيفية تكبير الثدي بسرعة
  • تكبير المؤخرة
  • طريقة مُذهلة لتتخلصي من الشعر الأبيض دون صبغة

كوني على تواصل دائم معنا

لمتابعة كل جديد اشتركي بالقائمة البريدية

  • Nuage de tags