5 حقائق صادمة عن الماسكرا - Majalat Lala moulati - موقع و مجلة المرأة المغربية و العربية بامتياز .lalllamoulati.com

5 حقائق صادمة عن الماسكرا

– لا توجد ماسكرا تدوم للأبد !
أعرف أنها ربما تبدو حقيقة صادمة لكِ خاصة عندما تقومين بشراء ماسكرا بسعر غالٍ جدًا وتكتشفين أن لها تاريخ انتهاء صلاحية كمعظم أدوات التجميل.
الماسكرا تستمر من 3 : 5 أشهر هذا هو العمر الافتراضي لها وبعد ذلك عليكِ شراء واحدة جديدة لتجنب العدوي البكتيرية خاصة ﻹنها تلامس عينيكِ مباشرة .

2- يجب إزالة الماسكرا قبل النوم
البعض يهتم بإزالة مكياج العين وما حوله فقط و نتيجة للكسل نذهب غالبًا للنوم بدون إزالة الماسكرا عندما تكون مضادة للمياه.
والحقيقة أن ذلك يتسبب في ضرر بالغ لرموشك أكبر مما تتخيلين حيث يتسبب في تساقطها وضعفها بسرعة شديدة وهو بالطبع مالا ترغبين في حدوثه .

3- ترطيب الرموش
ربما نتجاهل معظم الوقت أن الرموش ما هي إلا شعيرات رقيقة تحتاج إلي ترطيب وتغذية كباقي أعضاء جسدك لكي تنمو وتطول وتتكثف لذلك لا تنسي ترطيب رموشك بعد إزالة الماسكرا بزيت الصبار أو الخروع قبل النوم مع مراعاة عدم ملامسة الزيوت لعينيك.

4- الماسكرا المضادة للماء ليست للاستخدام اليومي إطلاقًا !
بالفعل المعلومة السابقة صحيحة 100% هي معدّة خصيصاً لمناسبات معينة كيوم ممطر أو مناسبة ربما تجعلكِ تبكين أو حتي لمناسبات الصيف واﻷيام مرتفعة الحرارة وبالتالي تضمن ثبات مكياج عينيكِ.
ولكن في اﻷيام العادية والاستخدام اليومي للمكياج لا تعد الخيار اﻷمثل ﻷن إزالتها صعبة بعض الشئ وبالتالي تتسبب عند الاستخدام يوميًا في إضعاف وتساقط الرموش بكثافة

5- افتحي فمك عند وضع الماسكرا .
معلومة مضحكة بعض الشئ ولكن المفاجأة أن جميعنا نقوم بها ، أليس كذلك ؟!
فتح الفم أثناء وضع الماسكرا يقلل من حركة العين وتبقيها مفتوحة مما يسمح بوضع الماسكرا بشكل صحيح دون تلطيخ جفنيكِ.
أيضًا عندما تفتحين فمك تصبح فرص الومض (الرمشّ) قليلة وهو المطلوب لتجف الماسكرا وترسم رموشك ببراعة





مشاهدة جميع العروض بالمجان


كلمات متصلة :



تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

AlbanianArabicBulgarianCatalanChinese (Simplified)Chinese (Traditional)CroatianCzechDanishDutchEnglishEstonianFilipinoFinnishFrenchGeorgianGermanGreekHaitian CreoleHindiHungarianIndonesianIrishItalianJapaneseKoreanLatvianPortugueseRomanianRussianSerbianSpanishSwedishThaiTurkishUkrainianUrdu

العديد من النساء يرغبن في الحصول على ثديين كبيرين لكنهنّ يتردّدن في الخضوع لعمليّة تجميليّة لسببٍ أو لآخر. لكن مَن قال أنّ ما من طريقة أخرى لتكبير الثديين؟ بامكانكِ الحصول على نتيجة مرضية وبطريقة طبيعيّة في المنزل من خلال ممارسة تمارين اليوغا الخاصة بتكبير الثدي،  لتكتشفي كيفيّة القيام بها، أو حتّى من خلال تدليك منطقة الصدر بزيوت طبيعية. هي غنيّة بالفيتامينات التي تساعد على تكبير الثدي من دون معاناة، كما أنّها تمنع الترهّل وظهور التشققات.

نقدّم إليكِ في ما يلي أفضل 5 زيوت طبيعيّة يمكنكِ استخدامها بشكلٍ منتظم لتدليك منطقة الصدر وتكبير الثديين. بالطبع النتيجة لن تكون مماثلة لعمليّة تكبير الثدي وقد تستغرق بعض الوقت، لكن تحلّي بالصبر وستحصلين على ثديين أكبر مع المواطبة.

  • زيت اللوز: هو من أفضل الزيوت التي إذا استخدمتِها باستمرار تزيد من حجم ثدييكِ بطريقةٍ طبيعيّة. قومي بفرك هذا الزيت بين يديكِ ثمّ دلّكي ثدييكِ بحركاتٍ دائريّة لحوالي الـ5 دقائق. ستلاحظين الفرق بعد 8 إلى 10 أسابيع.

 

  • زيت الجوجوبا: يحتوي هذا الزيت على فيتامينات عديدة مثل الفيتامين A والفيتامين B والفيتامين  Dوالفيتامين E والأوميغا 99 التي تساعد على تكبير حجم الثديين بطريقة طبيعيّة ومنع الترهّلات والتشقّقات من الظهور في هذه المنطقة. استعيني به لتدليك ثدييكِ كلّ يوم معتمدةً حركات دائريّة.

 

  • زيت الحلبة: يحتوي على الإستروجين الذي يساعد في تحفيز هرمون البرولاكتين الذي يكبّر الصدر. لتكبير الثديين وشدّهما استخدمي زيت الحلبة 3 مرّات في اليوم على فترة أسابيع حتّى تبدئي بملاحظة النتيجة. يمكنكِ أيضاً مزجه مع زيت الصويا وتدليك منطقة الديكولتيه بهذا المزيج.

 

  • زيت بذور الكتّان: هذه البذور لها فوائد عديدة على الرشاقة، إضغطي هنا لتكتشفيها، لكن الزيت المستخرج منها له قدرة أيضاً على تكبير الصدر بطريقة طبيعيّة. بعد الاستحمام، دلّكي الثديين بهذا الزيت بطريقة دائريّة لتحفيز الدورة الدمويّة وكرّري هذه الخطوة يوميّاً. ستلاحظين الفرق بعد فترة كبيرة.

 

  • زيت الزيتون: هذا الزيت غنيّ بالمواد المضادة للأكسدة والأحماض الدهنيّة ما يجعل منه مثاليّاً لمحاربة الترهّل وتكبير الثديين بطريقة طبيعيّة. هو يساعد أيضاً على تنعيم البشرة في هذه المنطقة وتوحيد لونها، شرط أن تستخدميه بشكلٍ منتظم. ضعي القليل من زيت الزيتون على الثدي ودلّكيه حتى تتولّد الحرارة، ثمّ قومي بتدليك الثدي بحركة تصاعديّة بلطف لمدّة 15 دقيقة لزيادة تدفق الدمّ. اتّبعي هذا العلاج 4 أو 5 مرّات في الأسبوع.

 

  • طريقة تكبير الثدي بالتدليك
  • كيفية تكبير الثدي بسرعة
  • تكبير المؤخرة
  • طريقة مُذهلة لتتخلصي من الشعر الأبيض دون صبغة

كوني على تواصل دائم معنا

لمتابعة كل جديد اشتركي بالقائمة البريدية

  • Nuage de tags