وصفات جمالية رائعة بمكونات بسيطة لبشرة نقية خالية من العيوب - Majalat Lala moulati - موقع و مجلة المرأة المغربية و العربية بامتياز .lalllamoulati.com

وصفات جمالية رائعة بمكونات بسيطة لبشرة نقية خالية من العيوب

مع بداية مرحلة المراهقة، تظهر العديد من مشكلات البشرة مع المعاناة من حب الشباب والبثور. ثم تبدأ بعد ذلك مشكلة تهيجات البشرة التي تتسبب في ظهور البقع الداكنة والأثار على البشرة. وتلك الأثار هي عبارة عن ندبات مزعجة تظهر على البشرة مما قد يقلل من جمالها الطبيعي. لكن مع ذلك، فلا داعي للقلق، فهناك بعض الخلطات الطبيعية البسيطة التي تساعدك على تجنب تلك الندبات بطريقة سهلة في المنزل دون الحاجة لزيارة أطباء الجلدية بصفة مستمرة.

إليكِ مجموعة رائعة من أفضل ماسكات البشرة التي تساعدك على التخلص من العيوب وأثار الندبات على بشرتك.

1- ماسك البطاطس

البطاطس تتميز بخواص رائعة لتفتيح البشرة، وهي من الأطعمة المتوافرة والرخيصة الثمن. لتحضير ماسك البطاطس، عليكِ أولًا باستخلاص العصارة منها من خلال خلطها داخل محضرة الطعام مع تصفيتها جيدًا. بعد ذلك، يخلط عصير البطاطس مع دقيق الحمص.

وللحصول على أفضل النتائج ضعي الخليط على أماكن الندبات واتركيه لمدة 20 دقيقة. ثم يشطف جيدًا بالماء الدافئ متبوعًا بالماء البارد أو الثلج على بشرة الوجه لإغلاق مسام الوجه. ثم يستخدم الكريم المرطب بعد ذلك.

2- ماسك الطماطم

الطماطم أيضًا معروفة بخواصها لتفتيح لون البشرة. وهي تعمل بفعّالية للتخلص من البقع وأثار الندبات. لتحضير ماسك الطماطم، اخلطي الطماطم المهروسة مع العسل. فيحتوي العسل على خواص مرطبة للبشرة. ثم يستخدم الخليط على البشرة لمدة 20 دقيقة ويشطف بعدها بالماء الفاتر.

3- ماسك الحليب واللوز

وهي خلطة رائعة تساعد على التخلص من أثار الندبات بسهولة للحصول على بشرة نقية. انقعي 7-8 ثمرات من اللوز في الماء لمدة 12 ساعة، ثم يطحنوا جيدًا بعد إزالة القشرة مع القليل من الحليب. يستخدم الخليط على أماكن الندبات ويترك لمدة نصف ساعة، وتطول الفترة إن رغبت في نتائج أفضل. بعد ذلك، يشطف بالماء البارد ويستخدم الكريم المرطب. استخدمي تلك الخلطة بشكل يومي لتحصلي على نتائج سريعة.

4- ماسك قشور البرتقال

اخلطي مسحوق قشور البرتقال المجففة، مسحوق قشور الليمون المجففة، مع ملعقة من الزبادي وملعقة من العسل. ثم يستخدم الخليط على أماكن الندبات لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف بعد ذلك بالماء الفاتر. ويتبع بعد ذلك بالماء البارد لإغلاق المسام المفتوحة. استخدمي تلك الخلطة بصفة منتظمة لنتائج أفضل.

5- أوراق النعناع

وهي خلطة سهلة بمكونات بسيطة. كل ما تحتاجينه هو أوراق النعناع والماء البارد. اخلطي أوراق النعناع الطازجة المفرومة مع بضع قطرات من الماء البارد لتحصلي على خليط متجانس. وبعد تحضير الخليط مباشرةً، استخدميه على بشرة الوجه، مع التركيز على أماكن الندبات ويترك لمدة 20 دقيقة. بعد ذلك، يشطف جيدًا بالماء الفاتر متبوعًا بالماء البارد. ثم يستخدم الكريم المرطب. استخدمي تلك الخلطة البسيطة والسهلة بشكل منتظم لنتائج أفضل.





مشاهدة جميع العروض بالمجان


كلمات متصلة :



تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

AlbanianArabicBulgarianCatalanChinese (Simplified)Chinese (Traditional)CroatianCzechDanishDutchEnglishEstonianFilipinoFinnishFrenchGeorgianGermanGreekHaitian CreoleHindiHungarianIndonesianIrishItalianJapaneseKoreanLatvianPortugueseRomanianRussianSerbianSpanishSwedishThaiTurkishUkrainianUrdu

العديد من النساء يرغبن في الحصول على ثديين كبيرين لكنهنّ يتردّدن في الخضوع لعمليّة تجميليّة لسببٍ أو لآخر. لكن مَن قال أنّ ما من طريقة أخرى لتكبير الثديين؟ بامكانكِ الحصول على نتيجة مرضية وبطريقة طبيعيّة في المنزل من خلال ممارسة تمارين اليوغا الخاصة بتكبير الثدي،  لتكتشفي كيفيّة القيام بها، أو حتّى من خلال تدليك منطقة الصدر بزيوت طبيعية. هي غنيّة بالفيتامينات التي تساعد على تكبير الثدي من دون معاناة، كما أنّها تمنع الترهّل وظهور التشققات.

نقدّم إليكِ في ما يلي أفضل 5 زيوت طبيعيّة يمكنكِ استخدامها بشكلٍ منتظم لتدليك منطقة الصدر وتكبير الثديين. بالطبع النتيجة لن تكون مماثلة لعمليّة تكبير الثدي وقد تستغرق بعض الوقت، لكن تحلّي بالصبر وستحصلين على ثديين أكبر مع المواطبة.

  • زيت اللوز: هو من أفضل الزيوت التي إذا استخدمتِها باستمرار تزيد من حجم ثدييكِ بطريقةٍ طبيعيّة. قومي بفرك هذا الزيت بين يديكِ ثمّ دلّكي ثدييكِ بحركاتٍ دائريّة لحوالي الـ5 دقائق. ستلاحظين الفرق بعد 8 إلى 10 أسابيع.

 

  • زيت الجوجوبا: يحتوي هذا الزيت على فيتامينات عديدة مثل الفيتامين A والفيتامين B والفيتامين  Dوالفيتامين E والأوميغا 99 التي تساعد على تكبير حجم الثديين بطريقة طبيعيّة ومنع الترهّلات والتشقّقات من الظهور في هذه المنطقة. استعيني به لتدليك ثدييكِ كلّ يوم معتمدةً حركات دائريّة.

 

  • زيت الحلبة: يحتوي على الإستروجين الذي يساعد في تحفيز هرمون البرولاكتين الذي يكبّر الصدر. لتكبير الثديين وشدّهما استخدمي زيت الحلبة 3 مرّات في اليوم على فترة أسابيع حتّى تبدئي بملاحظة النتيجة. يمكنكِ أيضاً مزجه مع زيت الصويا وتدليك منطقة الديكولتيه بهذا المزيج.

 

  • زيت بذور الكتّان: هذه البذور لها فوائد عديدة على الرشاقة، إضغطي هنا لتكتشفيها، لكن الزيت المستخرج منها له قدرة أيضاً على تكبير الصدر بطريقة طبيعيّة. بعد الاستحمام، دلّكي الثديين بهذا الزيت بطريقة دائريّة لتحفيز الدورة الدمويّة وكرّري هذه الخطوة يوميّاً. ستلاحظين الفرق بعد فترة كبيرة.

 

  • زيت الزيتون: هذا الزيت غنيّ بالمواد المضادة للأكسدة والأحماض الدهنيّة ما يجعل منه مثاليّاً لمحاربة الترهّل وتكبير الثديين بطريقة طبيعيّة. هو يساعد أيضاً على تنعيم البشرة في هذه المنطقة وتوحيد لونها، شرط أن تستخدميه بشكلٍ منتظم. ضعي القليل من زيت الزيتون على الثدي ودلّكيه حتى تتولّد الحرارة، ثمّ قومي بتدليك الثدي بحركة تصاعديّة بلطف لمدّة 15 دقيقة لزيادة تدفق الدمّ. اتّبعي هذا العلاج 4 أو 5 مرّات في الأسبوع.

 

  • طريقة تكبير الثدي بالتدليك
  • كيفية تكبير الثدي بسرعة
  • تكبير المؤخرة
  • طريقة مُذهلة لتتخلصي من الشعر الأبيض دون صبغة

كوني على تواصل دائم معنا

لمتابعة كل جديد اشتركي بالقائمة البريدية

  • Nuage de tags