كيفية تكبير الثدي بسرعة - Majalat Lala moulati - موقع و مجلة المرأة المغربية و العربية بامتياز .lalllamoulati.com

كيفية تكبير الثدي بسرعة

كيفية تكبير الثدي بسرعة

لقد جلبنا لك اليوم عزيزتي في هذا المقال بعض أهم الأطعمة التي تساهم في تكبير حجم الثدي و تعزز نموه، تعرفي عليها.

  • – تناول البذور كبذور الكتان وبذور القنب تساهم في زيادة هرمون الأستروجين و زيادة حجم الثدي.
  • – تناول البروتين يساهم في نمو الأنسجة و زيادة حجم الثدي.
  • – شرب الحليب يزيد من إفراز هرمونات الأستروجين والبروجسترون والبرولاكتين التي تساهم في تكبير وزيادة حجم الثديين.
  • – الخضار الخضراء غنية بالأستروجين والتستوستيرون المسئولين عن زيادة حجم الثدي.

هل تشعرين بالرغبة في الحصول على إطلالة أنثوية غاية في التألق؟ الحكاية تبدأ من صدرك. فإذا كنت ترغبين في منحه حجماً إضافياً، ليس عليك أن تخضعي لعملية جراحية. هذا خبر سار، أليس كذلك؟ بالفعل، يمكنك أن تتبعي بعض الطرق الطبيعية لكي تحصلي على النتيجة التي تريدين. فهل أنت مستعدة للتعرّف إليها؟

نباتات مفيدة

من الضروري، في بداية الأمر، أن تتعرفي إلى تركيبة صدرك لتعرفي الطريقة الفعلية التي يمكنك اللجوء إليها من أجل تكبيره. ومن المفيد أن تعلمي، في هذه الحالة، أن ثمة هرموناً، يدعى أستروجين، يساهم في ذلك، علماً أن مستوى هذا الهرمون في جسمك ينخفض عندما تبلغين الـ16 من عمرك، ما يعني أن حجم صدرك يتوقف عن النمو عند حدّ معيّن. لكن، لا داعي للقلق، فقد بات بإمكانك اللجوء إلى بعض النباتات والعلاجات الطبيعية التي من شأنها أن تمدّك بالكمية اللازمة من هذا الهرمون. ومن هذه النباتات: الحلبة، الشمر، الرشاد، إضافة إلى:

الصويا: الغنية بالبروتينات النباتية ذات النوعية الجيدة.

البقوليات: التي تطلق عليها تسمية الخضار المجففة ومنها الفول والفاصولياء والصويا والعدس والحمص.

تكبير الثديين أمر ترغب فيه العديد من النساء , و بالنسبة للكثيرين فإن الثدي يرمز الى الجمال ويزيد من أنوثة المرأة . في حين أن بعض النساء لديهم حجم ثدي كبير وطبيعي ويرغبن في تصغير حجم صدورهن . نستعرض في هذه المقالة أهم وصفات لتكبير الثدي.

أن الثدي عبارة عن غدد دهنية ونسيج ضام . ويحدث تغييرات في نسيج الثدي خلال فترة البلوغ ، وخلال الدورة الشهرية ، وأثناء الحمل وبعد انقطاع الطمث .

خلال فترة البلوغ ، الثدي يستجيب للتغيرات الهرمونية في الجسم ويبدأ في النمو , وهرمون الاستروجين والبروجسترون يلعبان دورا رئيسيا في نمو الثدي , كما ان التغذية و الوراثة لها دورا هاما في تحديد حجم ثدي المرأة .

يتوفر الان مجموعة متنوعة من الخيارات التي تساعد على تكبير الثدي تتراوح ما بين الكريمات والحبوب والحقن الهرمونية إلى الخيارات الجراحية باهظة الثمن .

إذا كنتِ تريدين استخدام طرق طبيعية ، فهناك بعض العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تعطيك نتائج جيدة .

الوصفات الطبيعية تكون فعالة ولكن تستغرق وقتا طويلا , لذلك عليكِ الصبر والثبات حتى تحصلين على النتائج المرجوة . وهذه العلاجات الطبيعية قد لا تكون مفيدة للنساء اللتي لديهم ثدي صغير نتيجة عوامل وراثية .

1. التدليك
وفقا للمعهد التايلاندي التقليدي للطب البديل يقول ان تدليك الثديين بانتظام يمكن أن يزيد من حجم الثدي . التدليك يساعد على زيادة حجم الثدي بطريقتين
أولا: أنه يزيد الدورة الدموية ، وثانيا : أنه يساعد على تمدد الأنسجة داخل الثدي لجعلها تبدو أكبر وأكثر ثباتا , ويتم استخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز لتدليك الثديين .

الطريقة :
– تدليك المنطقة بين الثديين لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق لتوليد الحرارة .
– وضع اليدين على الصدر وتدليكة بلطف ، والاستمرار بالتدليك في جميع أنحاء الثدي بحركات دائرية .
– تكرار ما لا يقل عن 100-300 تدليكة دائرية في الصباح و قبل الذهاب إلى الفراش .
– الاستمرار على هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين للحصول على نتائج إيجابية .

2. نبات البوريريا

وجدت دراسة أجريت في جامعة شولالونغكورن في تايلاند أن نبات البوريريا يمكن أن يزيد من حجم الثدي بنسبة تصل إلى 80 في المئة , لأنه يحتوي على الاستروجين النباتي التي يساهم في تحقيق التوازن بين مستويات الهرمونات في جسم المرأة ، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة صحة وحجم الثديين .

الطريقة :
يمكن العثور على البوريريا في السوق في الكريمات الموضعية ، والمواد الهلامية ، والصابون أو على شكل كبسولات او أقراص تؤخذ عن طريق الفم .

الجرعة الموصى بها هي 250 ملغ مرتين يوميا , و بالنسبة للمنتجات الموضعية ، تستخدم على منطقة الثدي مرتين يوميا لمدة ثلاث إلى خمس دقائق , وينبغي أن يتم الاستمرار على هذه العلاجات لمدة ثلاثة أشهر لتحقيق النتيجة المرجوة .

3. زيت جنين القمح

يستخدم لتكبير الثدي وجعله في صورة أكثر اكتمالا , حيث انه يساعد على زيادة تدفق الدم إلى الثدي للحصول على التغذية السليمة والأكسجين لعملية التمثيل الغذائي , وهذا يزيد من حجم الثدي .

بالاضافة الى ذلك ، زيت جنين القمح غني بفيتامين ي الذي يساعد على منع ترهل الثدي والاحتفاظ بشكله لفترة أطول .

الطريقة :
تدليك بضع قطرات من زيت جنين القمح على الثدي في حركات دائرية لمدة 10 دقائق .

استخدام هذا العلاج مرتين أو ثلاث مرات يوميا حتى ترى تحسن في غضون شهر .

4. الهندباء

جذر الهندباء هو عشبه فعالة بشكل لا يصدق حيث انها تلعب دورا رئيسيا في نمو وتطور خلايا وأنسجة الثدي الجديدة .

الطريقة :
شرب شاي جذر الهندباء مرتين يوميا أو اخذ كبسولات جذور الهندباء (525 ملغ) مرة واحدة يوميا . هذه العلاجات تعطي النتائج المرجوة في غضون بضعة أشهر .

في حين محاولة استخدام هذه العلاجات الطبيعية لتكبير الثدي ، يجب ان نضع في اعتبارنا عدم استخدام جميع الأعشاب المذكورة هنا في نفس الوقت . اختيار عشبة واحدة أو مزيج من اثنين أو ثلاثة اعشاب و اتباع الإجراءات بعناية لبضعة أشهر . بالاضافة الى ذلك لابد من استشارة خبير قبل البدء في استخدام الأعشاب في العلاج .

 

 





مشاهدة جميع العروض بالمجان


كلمات متصلة :



تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

AlbanianArabicBulgarianCatalanChinese (Simplified)Chinese (Traditional)CroatianCzechDanishDutchEnglishEstonianFilipinoFinnishFrenchGeorgianGermanGreekHaitian CreoleHindiHungarianIndonesianIrishItalianJapaneseKoreanLatvianPortugueseRomanianRussianSerbianSpanishSwedishThaiTurkishUkrainianUrdu

العديد من النساء يرغبن في الحصول على ثديين كبيرين لكنهنّ يتردّدن في الخضوع لعمليّة تجميليّة لسببٍ أو لآخر. لكن مَن قال أنّ ما من طريقة أخرى لتكبير الثديين؟ بامكانكِ الحصول على نتيجة مرضية وبطريقة طبيعيّة في المنزل من خلال ممارسة تمارين اليوغا الخاصة بتكبير الثدي،  لتكتشفي كيفيّة القيام بها، أو حتّى من خلال تدليك منطقة الصدر بزيوت طبيعية. هي غنيّة بالفيتامينات التي تساعد على تكبير الثدي من دون معاناة، كما أنّها تمنع الترهّل وظهور التشققات.

نقدّم إليكِ في ما يلي أفضل 5 زيوت طبيعيّة يمكنكِ استخدامها بشكلٍ منتظم لتدليك منطقة الصدر وتكبير الثديين. بالطبع النتيجة لن تكون مماثلة لعمليّة تكبير الثدي وقد تستغرق بعض الوقت، لكن تحلّي بالصبر وستحصلين على ثديين أكبر مع المواطبة.

  • زيت اللوز: هو من أفضل الزيوت التي إذا استخدمتِها باستمرار تزيد من حجم ثدييكِ بطريقةٍ طبيعيّة. قومي بفرك هذا الزيت بين يديكِ ثمّ دلّكي ثدييكِ بحركاتٍ دائريّة لحوالي الـ5 دقائق. ستلاحظين الفرق بعد 8 إلى 10 أسابيع.

 

  • زيت الجوجوبا: يحتوي هذا الزيت على فيتامينات عديدة مثل الفيتامين A والفيتامين B والفيتامين  Dوالفيتامين E والأوميغا 99 التي تساعد على تكبير حجم الثديين بطريقة طبيعيّة ومنع الترهّلات والتشقّقات من الظهور في هذه المنطقة. استعيني به لتدليك ثدييكِ كلّ يوم معتمدةً حركات دائريّة.

 

  • زيت الحلبة: يحتوي على الإستروجين الذي يساعد في تحفيز هرمون البرولاكتين الذي يكبّر الصدر. لتكبير الثديين وشدّهما استخدمي زيت الحلبة 3 مرّات في اليوم على فترة أسابيع حتّى تبدئي بملاحظة النتيجة. يمكنكِ أيضاً مزجه مع زيت الصويا وتدليك منطقة الديكولتيه بهذا المزيج.

 

  • زيت بذور الكتّان: هذه البذور لها فوائد عديدة على الرشاقة، إضغطي هنا لتكتشفيها، لكن الزيت المستخرج منها له قدرة أيضاً على تكبير الصدر بطريقة طبيعيّة. بعد الاستحمام، دلّكي الثديين بهذا الزيت بطريقة دائريّة لتحفيز الدورة الدمويّة وكرّري هذه الخطوة يوميّاً. ستلاحظين الفرق بعد فترة كبيرة.

 

  • زيت الزيتون: هذا الزيت غنيّ بالمواد المضادة للأكسدة والأحماض الدهنيّة ما يجعل منه مثاليّاً لمحاربة الترهّل وتكبير الثديين بطريقة طبيعيّة. هو يساعد أيضاً على تنعيم البشرة في هذه المنطقة وتوحيد لونها، شرط أن تستخدميه بشكلٍ منتظم. ضعي القليل من زيت الزيتون على الثدي ودلّكيه حتى تتولّد الحرارة، ثمّ قومي بتدليك الثدي بحركة تصاعديّة بلطف لمدّة 15 دقيقة لزيادة تدفق الدمّ. اتّبعي هذا العلاج 4 أو 5 مرّات في الأسبوع.

 

  • طريقة تكبير الثدي بالتدليك
  • كيفية تكبير الثدي بسرعة
  • تكبير المؤخرة
  • طريقة مُذهلة لتتخلصي من الشعر الأبيض دون صبغة

كوني على تواصل دائم معنا

لمتابعة كل جديد اشتركي بالقائمة البريدية

  • Nuage de tags