كيفية تكبير الثدي بسرعة - Majalat Lala moulati - موقع و مجلة المرأة المغربية و العربية بامتياز .lalllamoulati.com

كيفية تكبير الثدي بسرعة

كيفية تكبير الثدي بسرعة

لقد جلبنا لك اليوم عزيزتي في هذا المقال بعض أهم الأطعمة التي تساهم في تكبير حجم الثدي و تعزز نموه، تعرفي عليها.

  • – تناول البذور كبذور الكتان وبذور القنب تساهم في زيادة هرمون الأستروجين و زيادة حجم الثدي.
  • – تناول البروتين يساهم في نمو الأنسجة و زيادة حجم الثدي.
  • – شرب الحليب يزيد من إفراز هرمونات الأستروجين والبروجسترون والبرولاكتين التي تساهم في تكبير وزيادة حجم الثديين.
  • – الخضار الخضراء غنية بالأستروجين والتستوستيرون المسئولين عن زيادة حجم الثدي.

هل تشعرين بالرغبة في الحصول على إطلالة أنثوية غاية في التألق؟ الحكاية تبدأ من صدرك. فإذا كنت ترغبين في منحه حجماً إضافياً، ليس عليك أن تخضعي لعملية جراحية. هذا خبر سار، أليس كذلك؟ بالفعل، يمكنك أن تتبعي بعض الطرق الطبيعية لكي تحصلي على النتيجة التي تريدين. فهل أنت مستعدة للتعرّف إليها؟

نباتات مفيدة

من الضروري، في بداية الأمر، أن تتعرفي إلى تركيبة صدرك لتعرفي الطريقة الفعلية التي يمكنك اللجوء إليها من أجل تكبيره. ومن المفيد أن تعلمي، في هذه الحالة، أن ثمة هرموناً، يدعى أستروجين، يساهم في ذلك، علماً أن مستوى هذا الهرمون في جسمك ينخفض عندما تبلغين الـ16 من عمرك، ما يعني أن حجم صدرك يتوقف عن النمو عند حدّ معيّن. لكن، لا داعي للقلق، فقد بات بإمكانك اللجوء إلى بعض النباتات والعلاجات الطبيعية التي من شأنها أن تمدّك بالكمية اللازمة من هذا الهرمون. ومن هذه النباتات: الحلبة، الشمر، الرشاد، إضافة إلى:

الصويا: الغنية بالبروتينات النباتية ذات النوعية الجيدة.

البقوليات: التي تطلق عليها تسمية الخضار المجففة ومنها الفول والفاصولياء والصويا والعدس والحمص.

تكبير الثديين أمر ترغب فيه العديد من النساء , و بالنسبة للكثيرين فإن الثدي يرمز الى الجمال ويزيد من أنوثة المرأة . في حين أن بعض النساء لديهم حجم ثدي كبير وطبيعي ويرغبن في تصغير حجم صدورهن . نستعرض في هذه المقالة أهم وصفات لتكبير الثدي.

أن الثدي عبارة عن غدد دهنية ونسيج ضام . ويحدث تغييرات في نسيج الثدي خلال فترة البلوغ ، وخلال الدورة الشهرية ، وأثناء الحمل وبعد انقطاع الطمث .

خلال فترة البلوغ ، الثدي يستجيب للتغيرات الهرمونية في الجسم ويبدأ في النمو , وهرمون الاستروجين والبروجسترون يلعبان دورا رئيسيا في نمو الثدي , كما ان التغذية و الوراثة لها دورا هاما في تحديد حجم ثدي المرأة .

يتوفر الان مجموعة متنوعة من الخيارات التي تساعد على تكبير الثدي تتراوح ما بين الكريمات والحبوب والحقن الهرمونية إلى الخيارات الجراحية باهظة الثمن .

إذا كنتِ تريدين استخدام طرق طبيعية ، فهناك بعض العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تعطيك نتائج جيدة .

الوصفات الطبيعية تكون فعالة ولكن تستغرق وقتا طويلا , لذلك عليكِ الصبر والثبات حتى تحصلين على النتائج المرجوة . وهذه العلاجات الطبيعية قد لا تكون مفيدة للنساء اللتي لديهم ثدي صغير نتيجة عوامل وراثية .

1. التدليك
وفقا للمعهد التايلاندي التقليدي للطب البديل يقول ان تدليك الثديين بانتظام يمكن أن يزيد من حجم الثدي . التدليك يساعد على زيادة حجم الثدي بطريقتين
أولا: أنه يزيد الدورة الدموية ، وثانيا : أنه يساعد على تمدد الأنسجة داخل الثدي لجعلها تبدو أكبر وأكثر ثباتا , ويتم استخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز لتدليك الثديين .

الطريقة :
– تدليك المنطقة بين الثديين لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق لتوليد الحرارة .
– وضع اليدين على الصدر وتدليكة بلطف ، والاستمرار بالتدليك في جميع أنحاء الثدي بحركات دائرية .
– تكرار ما لا يقل عن 100-300 تدليكة دائرية في الصباح و قبل الذهاب إلى الفراش .
– الاستمرار على هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين للحصول على نتائج إيجابية .

2. نبات البوريريا

وجدت دراسة أجريت في جامعة شولالونغكورن في تايلاند أن نبات البوريريا يمكن أن يزيد من حجم الثدي بنسبة تصل إلى 80 في المئة , لأنه يحتوي على الاستروجين النباتي التي يساهم في تحقيق التوازن بين مستويات الهرمونات في جسم المرأة ، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة صحة وحجم الثديين .

الطريقة :
يمكن العثور على البوريريا في السوق في الكريمات الموضعية ، والمواد الهلامية ، والصابون أو على شكل كبسولات او أقراص تؤخذ عن طريق الفم .

الجرعة الموصى بها هي 250 ملغ مرتين يوميا , و بالنسبة للمنتجات الموضعية ، تستخدم على منطقة الثدي مرتين يوميا لمدة ثلاث إلى خمس دقائق , وينبغي أن يتم الاستمرار على هذه العلاجات لمدة ثلاثة أشهر لتحقيق النتيجة المرجوة .

3. زيت جنين القمح

يستخدم لتكبير الثدي وجعله في صورة أكثر اكتمالا , حيث انه يساعد على زيادة تدفق الدم إلى الثدي للحصول على التغذية السليمة والأكسجين لعملية التمثيل الغذائي , وهذا يزيد من حجم الثدي .

بالاضافة الى ذلك ، زيت جنين القمح غني بفيتامين ي الذي يساعد على منع ترهل الثدي والاحتفاظ بشكله لفترة أطول .

الطريقة :
تدليك بضع قطرات من زيت جنين القمح على الثدي في حركات دائرية لمدة 10 دقائق .

استخدام هذا العلاج مرتين أو ثلاث مرات يوميا حتى ترى تحسن في غضون شهر .

4. الهندباء

جذر الهندباء هو عشبه فعالة بشكل لا يصدق حيث انها تلعب دورا رئيسيا في نمو وتطور خلايا وأنسجة الثدي الجديدة .

الطريقة :
شرب شاي جذر الهندباء مرتين يوميا أو اخذ كبسولات جذور الهندباء (525 ملغ) مرة واحدة يوميا . هذه العلاجات تعطي النتائج المرجوة في غضون بضعة أشهر .

في حين محاولة استخدام هذه العلاجات الطبيعية لتكبير الثدي ، يجب ان نضع في اعتبارنا عدم استخدام جميع الأعشاب المذكورة هنا في نفس الوقت . اختيار عشبة واحدة أو مزيج من اثنين أو ثلاثة اعشاب و اتباع الإجراءات بعناية لبضعة أشهر . بالاضافة الى ذلك لابد من استشارة خبير قبل البدء في استخدام الأعشاب في العلاج .

 

 


كلمات متصلة :



تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

AlbanianArabicBulgarianCatalanChinese (Simplified)Chinese (Traditional)CroatianCzechDanishDutchEnglishEstonianFilipinoFinnishFrenchGeorgianGermanGreekHaitian CreoleHindiHungarianIndonesianIrishItalianJapaneseKoreanLatvianPortugueseRomanianRussianSerbianSpanishSwedishThaiTurkishUkrainianUrdu

تُعتبَر المَرارة جُزء من أجزاء الجِسم المُهمَة جداً، لدورها المُميز في هضم الدُهون من الغذاء، وذلك عن طريق تخزينها للعُصارة الصَفراوية، وتوصيل هذه العُصَارة للأمعاء الدقيقة خلال توصيل الغذاء، فبالتالي تعمل على إنتاج ما يُسمي بالعُصارة الصفراء داخل الكبد، حيثُ أنها تتكون من الأملاح الصفراوية والبيليروبين، والكولسترول، وتُوجد المرارة تحت الكبد في الجُزء العُلوي الأيمن من البطن، وشكلها كشكل الكُمثْري.

صى المرارة من المشاكل الطبية الشائعة. وهنالك بعض الأعراض التي تدل عليها، مثل ظهور آلام في أعلى البطن أو وعكة صحية خفيفة بعد تناول الأغذية المحمَّصة أو الوجبات مرتفعة الدهون.

تتكون حصوات المرارة نتيجة تشبع السائل المراري ببعض الأملاح الذائبة، فيتجمع الكولسترول، ويكون حصوات في كيس المرارة، وتكون بحجم حبات الرمل، وقد تكون كبيرة قليلاً، وغالباً لا تشكل هذه الحصوات مشاكل في المرارة، إلا إذا سدت قناة المرارة، وقد يكون الترسيب أحياناً على شكل مادة طينية، وتسمى الطين الصفراوي، إليكم بعض المعلومات عن أعراض هذا المرض، وطرق العلاج بالأعشاب. أسباب تكون الحصوات : تتكون الحصوات في المرارة لعدة أسباب، يرجع أهمها لخمول المرارة، وتزايد تركيز المواد الملحية في السائل المراري، مثل: تزايد نسبة الكولسترول، وكذلك الوزن الزائد عن الحد الطبيعي، ومرض السكر، وزيادة الدهون في الجسم تعتبر من الأسباب التي تسبب تكون الحصوات. ويكثر تعرض النساء للإصابة بالمرض؛ بسبب تعدد مرات الحمل، وتناول حبوب تنظيم الحمل لفترات طويلة.

أعراض المرض:
من أهم الأعراض التي تظهر عند مرضى حصوات المرارة هي كالتالي :
– 1-أوجاع في المنطقة اليمنى من أعلى البطن .
2-اصفرار في لون الجلد، مع حمى وقشعريرة، وبياض العيون الناتج على التهابات كيس المرارة.
3-قيء وغثيان، وفقدان للشهية، وحرقان في المعدة، وعسر الهضم.

عوامل تُسبب خطر تطور حصى المرارة بعض العوامل المُسببة لتطور الحصى:
تُعتبر النساء الأكثر تعرُضاً لحصى المرارة. الوزن الزائد باستمرار. عُمر الشخص ما فوق الأربعين، وأحياناً أقل. السيدة الحامل. تلَف في الكبد. عوامل وراثية. السيدات اللواتي يستخدمنَ حُبوب منع الحمل.

المكونات:
– وعاء مع غطاء
– كوب صغير من زيت الزيتون المعصور على البارد.
– القليل من ملح أبسوم ( epsom ) متوفر في الصيدليات.
– عصير الكريب فروت ( الليمون الهندي)

طريقة التحضير:
في الليلة التي تسبق العلاج، يجب أن تتجنبوا الفيتامينات وعلاجات الحصى وأن تركزوا على تناول أطعمة قليلة الدهون فقط.

في اليوم الذي يسبق العلاج، يجب أن لا تأكلوا ولا تشربوا شيئاً بعد الساعة الثانية بعد الظهر. هذه التعليمات يجب أن تتبعوها حرفياً إذا أردتم النجاح.

يجب عندها أن تحضروا سائلاً تضعون فيه 4 ملاعق من ملح epsom مع 3 أكواب كبيرة من الماء في الخلاط (mixer). احتفظوا بهذا المحلول في البراد في انتظار ما يلي:

ابتداءً من الساعة السادسة مساء، ابدأوا بشرب الجرعة الأولى المحضرة سلفاً.

في الساعة الثامنة تماماً، خذوا الجرعة الثانية مع المحافظة على عدم الأكل منذ الثانية بعد الظهر.

في الساعة التاسعة و45 دقيقة مساءً، يأتي دور عصير الكريب فروت الذي يضاف إلى المحلول الأول مع زيت الزيتون.

بعد ربع ساعة، اشربوا هذه التركيبة الجديدة وتمددوا على ظهركم حوالي نصف ساعة. نومكم سيكون خفيفاً جداً هذه الليلة وخصوصاً لم تأكلوا شيئاً خلال اليوم بكامله.

فطوركم سيكون جرعة ثالثة ثم تنتهون مع الجرعة الأخيرة بعد الساعة الثانية بعد الظهر.

بعد هذا العلاج، ستخرج حصى المرارة من جسمكم مع الإسهال الذي هو المرحلة الأخيرة من علاج تنظيف المرارة.

العلاج بالأمواج الصوتية أفضل من التدخل الجراحي

وأحدث طريقة يستخدمها الأطباء الألمان في تفيتت الحصى، تكون باستخدام موجات صوتية بضغط عال، ومن بين هؤلاء الأطباء أخصائي الأمراض الباطنية الطبيب فو شيو نام. ففي حديثه لقناة DW عربية عبر برنامج صحتك بين يديك، يرى أن تفتيت الحصى بالموجات الصوتية هو بديل أفضل من التدخل الجراحي، فهو يحفظ البنكرياس وخلايا لانغرهانس فيه. بينما في العملية الجراحية يُزال كل شيء على حدا اعتبار فو شيو نام.

العلاج بالأمواج الصوتية

 

  • طريقة تكبير الثدي بزيت الزيتون
  • طريقة تكبير الثدي بالتدليك
  • كيفية تكبير الثدي بسرعة
  • تكبير المؤخرة

كوني على تواصل دائم معنا

لمتابعة كل جديد اشتركي بالقائمة البريدية

  • Nuage de tags