تكبير القضىب بسرعة - Majalat Lala moulati - موقع و مجلة المرأة المغربية و العربية بامتياز .lalllamoulati.com

تكبير القضىب بسرعة

هل تتساءل ما الذي يحدد حجم قضيبك؟
يتكون القضيب من اثنين من المجاميع الكهفية والإسفنجية المتوازية، والتي تشكل حشفة القضيب. تتمدد هذه المجاميع عند الإثارة، وذلك لأن جسمك يقوم بملئها بالدم. ونتيجة لذلك، يتمدد قضيبك ويصبح واسعا. وبالتالي فإن كفاءة حجم الجسم الكهفي هي ما يسيطر على حجم قضيبك أثناء الانتصاب بدرجة أكبر من أي شيء آخر، وبالتالي إلى أي مدى ستكون قادرا على إشباع امرأتك.

ثقتك على إشباع كل امرأة هي في متناول يدك
القضيب الصغير لن يستطيع أبدا الوصول إلى العديد من المناطق الجنسية الحساسة خلال العملية الجنسية. كما أن حجم القضيب يؤثر على حجم ثقتك عند التواصل مع امرأة. قد يكون لديك علاقة ملتزمة مع شريكك أو أنك فقط تبحث عن ممارسة الجنس مع أكثر من شريك واحد. لا يهم، لأن الهدف هو نفسه في النهاية. يمكنك الاستمتاع مع شريكك بأفضل علاقة جنسية على الاطلاق !!!

خذ بزمام حياتك الجنسية:
نحن نضمن لك تجارب أكثر كثافة ونضمن زيادة ثقتك بنفسك. إلى ماذا يرجع طول القضيب؟ الجواب بسيط، حجم قضيبك يرجع لكمية الدم الموجودة في جسدك. وكيف هي طريقة عمل “إكستراسايز”؟ إنها بسيطة كذلك، حبوب التكبير “إكستراسايز” تقوم بتحسين تدفق الدم في قضيك وتحفز الامتصاص في الجسم الكهفي. منتوج “إكستراسايز” طبيعي هو تركيب من عدة عناصر طبيعية تم استعمالها لسنوات وتم اثبات فعاليتها. يمكنك أخذ “إكستراسايز” بدون وصفة طبية.

حاليا يتم ترويج عدة طرق لزيادة حجم العضو الذكري وهي:
جهاز الشفط الهوائي: أجهزة الشفط الهوائية مفيدة فقط لعلاج ضعف الانتصاب (لمدة بسيطة وقت حاجتها) ولكن هناك من يسوق لها للتكبير ولو استخدمت للتكبير فنتائجها ليست دائمة (التأثير لا يستمر بعد التوقف عن الاستخدام) وتضر بشرة (جلد) وأوردة الذكر.
أدوية: الكثير منها لا يعمل وإن كان هناك تأثير لبعضها فهو تأثير مؤقت . لم تثبت فائدتها ودوام تأثيرها من خلال دراسات طبية وليست معتمدة من السلطات الطبية . بالإضافة إلى أنها تستعمل كأدوية تدخل الجسم وليست موضعية التأثير . وبعضها قد يسبب أضرار عديدة مثل التهاب البروستات والكبد والضعف الجنسي.
تمارين الشد والسحب: لها فائدة ولكن تحتاج إلى عدة سنوات للحصول على المطلوب (بعضهم قال قد تزيد 1 سم بأحسن احتمال) . بالإضافة إلى ذلك فهي تظهر كأنها عملية استمناء .
تعليق الأوزان: تعليق أوزان بالعضو لشده . تسبب ألما وأضرار وغير عملية (تعيق الحياة اليومية) وقد عافا عنها الزمن واستبدلت بأجهزة حديثة تؤدي الغرض وبأمان.
الجراحة: عملية جراحية لإبراز المختفي من حجم القضيب وهي الحل الطبي الموثق منذ مدة طويلة . لها عدة أعراض جانبية ومن عيوبها تكلفتها المرتفعة .
جهاز تكبير القضيب: طريقة طبية بدون جراحة تجمع بين طريقة تمارين التكبير (الشد والسحب) وعلى طريقة تعليق الأوزان بطريقة طبية حضارية مبتكرة وسهلة (لا تؤثر على نشاطك اليومي) وهو ما ننصح به في موقع صحة ونضمن نتائجه لأنه جهاز تم تطويره بواسطة أطباء وتم توثيق نتائجه من خلال تجارب طبية وبناء على ذلك تم السماح باستخدامه كجهاز طبي معتمد لغرض تضخيم العضو الذكري من قبل السلطات الطبية في جميع دول الاتحاد الأوروبي ، أمريكا ، كندا ، استراليا، ودول أخرى.





مشاهدة جميع العروض بالمجان


كلمات متصلة :



تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

AlbanianArabicBulgarianCatalanChinese (Simplified)Chinese (Traditional)CroatianCzechDanishDutchEnglishEstonianFilipinoFinnishFrenchGeorgianGermanGreekHaitian CreoleHindiHungarianIndonesianIrishItalianJapaneseKoreanLatvianPortugueseRomanianRussianSerbianSpanishSwedishThaiTurkishUkrainianUrdu

العديد من النساء يرغبن في الحصول على ثديين كبيرين لكنهنّ يتردّدن في الخضوع لعمليّة تجميليّة لسببٍ أو لآخر. لكن مَن قال أنّ ما من طريقة أخرى لتكبير الثديين؟ بامكانكِ الحصول على نتيجة مرضية وبطريقة طبيعيّة في المنزل من خلال ممارسة تمارين اليوغا الخاصة بتكبير الثدي،  لتكتشفي كيفيّة القيام بها، أو حتّى من خلال تدليك منطقة الصدر بزيوت طبيعية. هي غنيّة بالفيتامينات التي تساعد على تكبير الثدي من دون معاناة، كما أنّها تمنع الترهّل وظهور التشققات.

نقدّم إليكِ في ما يلي أفضل 5 زيوت طبيعيّة يمكنكِ استخدامها بشكلٍ منتظم لتدليك منطقة الصدر وتكبير الثديين. بالطبع النتيجة لن تكون مماثلة لعمليّة تكبير الثدي وقد تستغرق بعض الوقت، لكن تحلّي بالصبر وستحصلين على ثديين أكبر مع المواطبة.

  • زيت اللوز: هو من أفضل الزيوت التي إذا استخدمتِها باستمرار تزيد من حجم ثدييكِ بطريقةٍ طبيعيّة. قومي بفرك هذا الزيت بين يديكِ ثمّ دلّكي ثدييكِ بحركاتٍ دائريّة لحوالي الـ5 دقائق. ستلاحظين الفرق بعد 8 إلى 10 أسابيع.

 

  • زيت الجوجوبا: يحتوي هذا الزيت على فيتامينات عديدة مثل الفيتامين A والفيتامين B والفيتامين  Dوالفيتامين E والأوميغا 99 التي تساعد على تكبير حجم الثديين بطريقة طبيعيّة ومنع الترهّلات والتشقّقات من الظهور في هذه المنطقة. استعيني به لتدليك ثدييكِ كلّ يوم معتمدةً حركات دائريّة.

 

  • زيت الحلبة: يحتوي على الإستروجين الذي يساعد في تحفيز هرمون البرولاكتين الذي يكبّر الصدر. لتكبير الثديين وشدّهما استخدمي زيت الحلبة 3 مرّات في اليوم على فترة أسابيع حتّى تبدئي بملاحظة النتيجة. يمكنكِ أيضاً مزجه مع زيت الصويا وتدليك منطقة الديكولتيه بهذا المزيج.

 

  • زيت بذور الكتّان: هذه البذور لها فوائد عديدة على الرشاقة، إضغطي هنا لتكتشفيها، لكن الزيت المستخرج منها له قدرة أيضاً على تكبير الصدر بطريقة طبيعيّة. بعد الاستحمام، دلّكي الثديين بهذا الزيت بطريقة دائريّة لتحفيز الدورة الدمويّة وكرّري هذه الخطوة يوميّاً. ستلاحظين الفرق بعد فترة كبيرة.

 

  • زيت الزيتون: هذا الزيت غنيّ بالمواد المضادة للأكسدة والأحماض الدهنيّة ما يجعل منه مثاليّاً لمحاربة الترهّل وتكبير الثديين بطريقة طبيعيّة. هو يساعد أيضاً على تنعيم البشرة في هذه المنطقة وتوحيد لونها، شرط أن تستخدميه بشكلٍ منتظم. ضعي القليل من زيت الزيتون على الثدي ودلّكيه حتى تتولّد الحرارة، ثمّ قومي بتدليك الثدي بحركة تصاعديّة بلطف لمدّة 15 دقيقة لزيادة تدفق الدمّ. اتّبعي هذا العلاج 4 أو 5 مرّات في الأسبوع.

 

  • طريقة تكبير الثدي بالتدليك
  • كيفية تكبير الثدي بسرعة
  • تكبير المؤخرة
  • طريقة مُذهلة لتتخلصي من الشعر الأبيض دون صبغة

كوني على تواصل دائم معنا

لمتابعة كل جديد اشتركي بالقائمة البريدية

  • Nuage de tags