الحماية المثالية لعيونكم في الصيف! - Majalat Lala moulati - موقع و مجلة المرأة المغربية و العربية بامتياز .lalllamoulati.com

الحماية المثالية لعيونكم في الصيف!

الحماية المثالية لعيونكم في الصيف!

تؤدي اشعة الشمس في منطقة الشرق الاوسط الى ارتفاع درجات الحرارة لتتجاوز الـ 50 درجة مئوية، الى جانب المستويات العالية من الاشعة فوق البنفسجية، والتي بامكانها الحاق الضرر بالعيون غير المحمية. وتظهر الابحاث ان الناس يدركون بشكل جيد مخاطر الاصابة بسرطان الجلد والشيخوخة بسبب التعرض للاشعة فوق البنفسجية، ولكنهم غير مدركين للمخاطر التي قد تحصل على اعيننا على مدار السنة نتيجة التعرض لهذه الاشعة. ان الاشعة فوق البنفسجية لا تخترق الغيوم فحسب، بل تنعكس على مختلف انواع الاسطح، وغالبا ما تزيد في ارتفاع درجات الحرارة. يمكن ان يتعرض الانسان للاشعة فوق البنفسجية طوال اليوم وكل يوم، وعند انعكاس هذه الاشعة عن الماء يرتفع تاثيرها وربما يصل الى 30 مرة اكثر.

يعتبر المراهقون اكثر عرضة لمخاطر الاشعة فوق البنفسجية وذلك بسبب الرؤية الواضحة التي يتمتعون بها، وكبر حجم بؤبؤ العين بالاضافة لقضاء وقت طويل في الهواء الطلق دون وجود الحماية المناسبة. وبوجود التقنيات الحديثة في عدسات  (اكيوڤيو) اللاصقة، لن يكون فصل الصيف وقتا للبقاء في المنزل او الاماكن المغلقة. فقد صممت  مجموعة من العدسات اللاصقة اليومية والعدسات القابلة لاعادة الاستخدام، والتي تملك اعلى ميزات حجب الاشعة فوق البنفسجية مقارنة بانواع اخرى من العدسات اللاصقة المتاحة في الاسواق. عدسات هي الوحيدة من العلامات التجارية المعروفة التي تحجب الاشعة فوق البنفسجية من الدرجتين الاولى والثانية، وتمتاز الدرجة الاولى باعلى معايير حجب الاشعة فوق البنفسجية المتوفرة في العدسات اللاصقة. وتتمتع عدسات 1•DAY ACUVUE® TruEye بميزة حجب الاشعة فوق البنفسجية وتقدم حماية فريدة من الاشعة المباشرة او المنعكسة من حول اطارات نظارتك.

وتشكل القبعات والنظارات الشمسية الملتفة جزءا اساسيا من اسلوب الحياة في الاماكن المفتوحة خلال فصل الصيف في الشرق الاوسط، ولكنها ليست عملية لممارسة كافة الانشطة في الهواء الطلق، مثل الرياضة، وخصوصا بالنسبة للاشخاص الذين يحتاجون لتصحيح الرؤية. بالاضافة الى ان النظارات الشمسية والنظارات الطبية وحدها لن تمنع الاشعة فوق البنفسجية من الوصول للعينين، لان اشعة الشمس لا تزال تصل الى العين من طرف النظارة. وهذا بسبب انعكاس الاشعة فوق البنفسجية فوق الارضيات والرمال والمياه التي يمكن ان تنساب حول جوانب عدستي نظارتك، الا اذا كنت ترتدين النظارات ذات التصاميم الملتفة. تؤمن عدسات ®ACUVUE اللاصقة الحماية التي يحتاجها المستهلكون خلال اشهر الصيف، وتسمح لهم بمواصلة المشاركة بالانشطة في الهواء الطلق مع رؤية محيطية كاملة.

ومع حلول فصل الصيف، ننصحك بزيارة اخصائي العيون للحصول على مشورة من خبراء موثوقين، ومعرفة اي من العدسات اللاصقة تناسب نمط حياتك واحتياجات الرعاية بالعيون، وكذلك الحصول على عينات مجانية من العدسات اللاصقة المناسبة لك.





مشاهدة جميع العروض بالمجان


كلمات متصلة :



تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

  1. maybe try under the EDIT menu under the Mutat-irlck view. If its not there, you might have to upgrade to 3.0… which is probably a good idea anyway

AlbanianArabicBulgarianCatalanChinese (Simplified)Chinese (Traditional)CroatianCzechDanishDutchEnglishEstonianFilipinoFinnishFrenchGeorgianGermanGreekHaitian CreoleHindiHungarianIndonesianIrishItalianJapaneseKoreanLatvianPortugueseRomanianRussianSerbianSpanishSwedishThaiTurkishUkrainianUrdu

العديد من النساء يرغبن في الحصول على ثديين كبيرين لكنهنّ يتردّدن في الخضوع لعمليّة تجميليّة لسببٍ أو لآخر. لكن مَن قال أنّ ما من طريقة أخرى لتكبير الثديين؟ بامكانكِ الحصول على نتيجة مرضية وبطريقة طبيعيّة في المنزل من خلال ممارسة تمارين اليوغا الخاصة بتكبير الثدي،  لتكتشفي كيفيّة القيام بها، أو حتّى من خلال تدليك منطقة الصدر بزيوت طبيعية. هي غنيّة بالفيتامينات التي تساعد على تكبير الثدي من دون معاناة، كما أنّها تمنع الترهّل وظهور التشققات.

نقدّم إليكِ في ما يلي أفضل 5 زيوت طبيعيّة يمكنكِ استخدامها بشكلٍ منتظم لتدليك منطقة الصدر وتكبير الثديين. بالطبع النتيجة لن تكون مماثلة لعمليّة تكبير الثدي وقد تستغرق بعض الوقت، لكن تحلّي بالصبر وستحصلين على ثديين أكبر مع المواطبة.

  • زيت اللوز: هو من أفضل الزيوت التي إذا استخدمتِها باستمرار تزيد من حجم ثدييكِ بطريقةٍ طبيعيّة. قومي بفرك هذا الزيت بين يديكِ ثمّ دلّكي ثدييكِ بحركاتٍ دائريّة لحوالي الـ5 دقائق. ستلاحظين الفرق بعد 8 إلى 10 أسابيع.

 

  • زيت الجوجوبا: يحتوي هذا الزيت على فيتامينات عديدة مثل الفيتامين A والفيتامين B والفيتامين  Dوالفيتامين E والأوميغا 99 التي تساعد على تكبير حجم الثديين بطريقة طبيعيّة ومنع الترهّلات والتشقّقات من الظهور في هذه المنطقة. استعيني به لتدليك ثدييكِ كلّ يوم معتمدةً حركات دائريّة.

 

  • زيت الحلبة: يحتوي على الإستروجين الذي يساعد في تحفيز هرمون البرولاكتين الذي يكبّر الصدر. لتكبير الثديين وشدّهما استخدمي زيت الحلبة 3 مرّات في اليوم على فترة أسابيع حتّى تبدئي بملاحظة النتيجة. يمكنكِ أيضاً مزجه مع زيت الصويا وتدليك منطقة الديكولتيه بهذا المزيج.

 

  • زيت بذور الكتّان: هذه البذور لها فوائد عديدة على الرشاقة، إضغطي هنا لتكتشفيها، لكن الزيت المستخرج منها له قدرة أيضاً على تكبير الصدر بطريقة طبيعيّة. بعد الاستحمام، دلّكي الثديين بهذا الزيت بطريقة دائريّة لتحفيز الدورة الدمويّة وكرّري هذه الخطوة يوميّاً. ستلاحظين الفرق بعد فترة كبيرة.

 

  • زيت الزيتون: هذا الزيت غنيّ بالمواد المضادة للأكسدة والأحماض الدهنيّة ما يجعل منه مثاليّاً لمحاربة الترهّل وتكبير الثديين بطريقة طبيعيّة. هو يساعد أيضاً على تنعيم البشرة في هذه المنطقة وتوحيد لونها، شرط أن تستخدميه بشكلٍ منتظم. ضعي القليل من زيت الزيتون على الثدي ودلّكيه حتى تتولّد الحرارة، ثمّ قومي بتدليك الثدي بحركة تصاعديّة بلطف لمدّة 15 دقيقة لزيادة تدفق الدمّ. اتّبعي هذا العلاج 4 أو 5 مرّات في الأسبوع.

 

  • طريقة تكبير الثدي بالتدليك
  • كيفية تكبير الثدي بسرعة
  • تكبير المؤخرة
  • طريقة مُذهلة لتتخلصي من الشعر الأبيض دون صبغة

كوني على تواصل دائم معنا

لمتابعة كل جديد اشتركي بالقائمة البريدية

  • Nuage de tags