أطعمة تساعدك على تكبير المؤخرة - Majalat Lala moulati - موقع و مجلة المرأة المغربية و العربية بامتياز .lalllamoulati.com

أطعمة تساعدك على تكبير المؤخرة

تكبير المؤخرة

هل تحلمين بمؤخرة تشبه مؤخرات النجمات ؟ اعتمدي هذه الخلطات  واحصلي على نتيجة سريعة بطريقة طبيعيّة من دون اللجوء إلى عمليّات التّكبير أو استعمال المواد الكيميائيّة. طبّقي هذه الخلطات في المنزل وستلاحظين الفرق بعد عدّة استعمالات.

ليس عليك أن تتبعي حمية من نوع ما، بل، بكل بساطة، أن تنتقي مكونات أطباقك بدقّة، بحيث تتناولين تلك التي تعزز عملية انتفاخ العضلات لديك. فما هي؟

تعتقدين أنّك قمت بكلّ ما بوسعك من أجل الحصول على مؤخرة منتفخة: تمارين، وصفات،… لماذا؟ لأنّك ربما لا تعلمين أنّه عليك تنفيذ خطوة إضافية: أن تحسني اختيار أطعمتك، فلكي تحصلي على النتيجة التي تريدين، أي النجاح في تكبير مؤخرتك.

الماكريل

تناوليه لأنّ عضلاتك تحتاج، لتنمو، إلى كمية كبيرة من البروتين، وفي هذه الحالة، يعتبر سمك الماكريل خياراً مثالياً بالنسبة إليك، فهو غنيّ بأحماض الأوميغا 3 ويساعد جسمك على الحفاظ على النسبة التي يحتاج إليها لتكوين عضلاته من البروتين.

الفليفلة الحمراء

كما تعلمين، يحتوي هذا النوع من الخضار على نسبة مرتفعة من الفيتامين C، ما يعني أنّه يحفز عملية تكوّن الكولاجين الضروري لنمو أنسجة عضلاتك، وإليك هذه النصيحة، قشّري الفليفلة الحمراء قبل تناولها لأنّ هذا يجعلها سهلة الهضم.

الصويا

لا تحتوي على نسبة مرتفعة من الدهون وتشكل مصدراً مهماً للبروتينات النباتية، كما أنها غنيّة بالأحماض الأمينيّة الضرورية لبناء العضلات و… لانتفاخ المؤخرة، فهل ستترددين في إضافتها إلى وجباتك؟

الكركم

أضيفيه إلى أطباقك من دون تردّد، فهو يحفزّ عملية نمو الخلايا وبناء أنسجة جسمك العضلية ومنها تلك الخاصة بمؤخرتك.

البيض

نعم، هو غنيّ أيضاً بأحماض الأوميغا 3 وبالفيتامين D، لذا، فهو يساهم في ترميم أنسجتك العضلية وفي الحفاظ على صحتها، وفي حال كنت تريدين الحصول على مؤخرة منتفخة، ندعوك إلى أن تتناولي بيضة واحدة خلال وجبة فطورك اليومية، لكن لا تفعلي ذلك في حال كنت تعانين من ارتفاع مستوى الكوليسترول.

الكينوا

استبدلي مأكولاتك التي تحتوي على النشويات، مثل المعجنات، البطاطا بالكينوا، أيّ المصدر النباتي الأبرز للبروتين الكامل وللأحماض الأمينية الأساسيّة الضرورية لتعزيز نمو العضلات وانتفاخها.

الكيوي

تعلمين جيداً أنها تحتوي على نسبة مرتفعة من الفيتامين C الذي يساعدك في الحفاظ على عضلات صحية، فهذا العنصر المضاد للأكسدة يسهل عملية ازدياد حجم تلك العضلات وحماية خلاياها من التلف.

الخيار

إحرصي على تناوله من دون أن تقومي بتقشيره لأنّ قشر الخيار يحتوي على مكوّن ضروري لعملية تكوّن أنسجة عضلاتك ومنها تلك الخاصة بمؤخرتك، هل تريدين هذا؟





مشاهدة جميع العروض بالمجان


كلمات متصلة :



تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

AlbanianArabicBulgarianCatalanChinese (Simplified)Chinese (Traditional)CroatianCzechDanishDutchEnglishEstonianFilipinoFinnishFrenchGeorgianGermanGreekHaitian CreoleHindiHungarianIndonesianIrishItalianJapaneseKoreanLatvianPortugueseRomanianRussianSerbianSpanishSwedishThaiTurkishUkrainianUrdu

العديد من النساء يرغبن في الحصول على ثديين كبيرين لكنهنّ يتردّدن في الخضوع لعمليّة تجميليّة لسببٍ أو لآخر. لكن مَن قال أنّ ما من طريقة أخرى لتكبير الثديين؟ بامكانكِ الحصول على نتيجة مرضية وبطريقة طبيعيّة في المنزل من خلال ممارسة تمارين اليوغا الخاصة بتكبير الثدي،  لتكتشفي كيفيّة القيام بها، أو حتّى من خلال تدليك منطقة الصدر بزيوت طبيعية. هي غنيّة بالفيتامينات التي تساعد على تكبير الثدي من دون معاناة، كما أنّها تمنع الترهّل وظهور التشققات.

نقدّم إليكِ في ما يلي أفضل 5 زيوت طبيعيّة يمكنكِ استخدامها بشكلٍ منتظم لتدليك منطقة الصدر وتكبير الثديين. بالطبع النتيجة لن تكون مماثلة لعمليّة تكبير الثدي وقد تستغرق بعض الوقت، لكن تحلّي بالصبر وستحصلين على ثديين أكبر مع المواطبة.

  • زيت اللوز: هو من أفضل الزيوت التي إذا استخدمتِها باستمرار تزيد من حجم ثدييكِ بطريقةٍ طبيعيّة. قومي بفرك هذا الزيت بين يديكِ ثمّ دلّكي ثدييكِ بحركاتٍ دائريّة لحوالي الـ5 دقائق. ستلاحظين الفرق بعد 8 إلى 10 أسابيع.

 

  • زيت الجوجوبا: يحتوي هذا الزيت على فيتامينات عديدة مثل الفيتامين A والفيتامين B والفيتامين  Dوالفيتامين E والأوميغا 99 التي تساعد على تكبير حجم الثديين بطريقة طبيعيّة ومنع الترهّلات والتشقّقات من الظهور في هذه المنطقة. استعيني به لتدليك ثدييكِ كلّ يوم معتمدةً حركات دائريّة.

 

  • زيت الحلبة: يحتوي على الإستروجين الذي يساعد في تحفيز هرمون البرولاكتين الذي يكبّر الصدر. لتكبير الثديين وشدّهما استخدمي زيت الحلبة 3 مرّات في اليوم على فترة أسابيع حتّى تبدئي بملاحظة النتيجة. يمكنكِ أيضاً مزجه مع زيت الصويا وتدليك منطقة الديكولتيه بهذا المزيج.

 

  • زيت بذور الكتّان: هذه البذور لها فوائد عديدة على الرشاقة، إضغطي هنا لتكتشفيها، لكن الزيت المستخرج منها له قدرة أيضاً على تكبير الصدر بطريقة طبيعيّة. بعد الاستحمام، دلّكي الثديين بهذا الزيت بطريقة دائريّة لتحفيز الدورة الدمويّة وكرّري هذه الخطوة يوميّاً. ستلاحظين الفرق بعد فترة كبيرة.

 

  • زيت الزيتون: هذا الزيت غنيّ بالمواد المضادة للأكسدة والأحماض الدهنيّة ما يجعل منه مثاليّاً لمحاربة الترهّل وتكبير الثديين بطريقة طبيعيّة. هو يساعد أيضاً على تنعيم البشرة في هذه المنطقة وتوحيد لونها، شرط أن تستخدميه بشكلٍ منتظم. ضعي القليل من زيت الزيتون على الثدي ودلّكيه حتى تتولّد الحرارة، ثمّ قومي بتدليك الثدي بحركة تصاعديّة بلطف لمدّة 15 دقيقة لزيادة تدفق الدمّ. اتّبعي هذا العلاج 4 أو 5 مرّات في الأسبوع.

 

  • طريقة تكبير الثدي بالتدليك
  • كيفية تكبير الثدي بسرعة
  • تكبير المؤخرة
  • طريقة مُذهلة لتتخلصي من الشعر الأبيض دون صبغة

كوني على تواصل دائم معنا

لمتابعة كل جديد اشتركي بالقائمة البريدية

  • Nuage de tags